Friday, January 30, 2015

تحميل برنامج فايرفوكس Download Program Firefox 2015

تحميل برنامج فايرفوكس Download Program Firefox 2015

نبذة عن برنامج فاير فوكس 2015


تحميل برنامج فايرفوكس 2015
تحميل برنامج فايرفوكس 2015


موزيلا فايرفوكس 2015 هو متصفح ويب سريع وآمن وسهل الاستخدام الذي يوفر مزايا عديدة أكثر من غيرها من متصفحات الويب.  وفتح متصفح الويب الحائز على جائزة المصدر مع ميزات الأمان المتقدمة المصممة لمساعدتك على البقاء آمنة، والسيطرة، وعلى الانترنت. فايرفوكس الأمثل 2015 يتيح لك عرض صفحات ويب بطريقة أسرع، وذلك باستخدام كلفه التصفح، والقدرة على منع النوافذ المنبثقة وأقل من ذاكرة الكمبيوتر الخاص بك. كما أنه يسمح لك لمزامنة التصفح الخاص بك عبر وسائل متعددة. الوصول إلى المواقع المفضلة لديك، والتاريخ، وكلمات السر، وأكثر من أي جهاز لجعل فايرفوكس بنفسك أينما كنت استخدامها. موزيلا فايرفوكس 2015 لديها أكبر عدد من الطرق لتخصيص تجربتك على الإنترنت خصيصا لطريقة استخدام شبكة الإنترنت.

شريط ممتاز يتعلم كما كنت تصفح لجعل فايرفوكس الخاص بك فريد من نوعه. العثور على العناوين، والتاريخ، وعلامات التبويب عند كتابة في شريط العنوان.

إذا كنت تحب الألعاب، يمكنك الآن لعب بعض من الالعاب المفضلة لديك على الويب دون التضحية بالسرعة أو الأداء العام. فايرفوكس تقود هذه المهمة في الألعاب عبر الإنترنت كجزء من جهودنا لجعل كل جانب من جوانب تجربة التصفح الخاص بك بشكل أسرع.

فايرفوكس 2015 المصممة لحماية خصوصيتك:
• تصفح والأمن. سواء كان ذلك شراء هدية، ودفع فواتيرها أو ببساطة تسجيل الدخول إلى الفيسبوك، فإنه من المهم إبقاء معلوماتك الشخصية بعيدا عن أيدي من أي الأشرار الانترنت الذين قد حول تجسس. لحسن الحظ، هي معبأة فايرفوكس مع ميزات الأمان المتقدمة لمساعدتك على البقاء آمن.
• لا تتبع. وهناك ابتكار فايرفوكس، لا تتبع يتيح لك تشير إلى تفضيل عن الطريقة التي يتم جمع المعلومات الشخصية الخاصة بك واستخدامها على الانترنت.
• التصفح الخاص. تصفح الويب دون حفظ المعلومات حول المواقع التي تزورها. تشغيل هذه الميزة لحماية تاريخ التصفح الخاص بك من الآخرين.
• نسيت زر. إزالة تصفح معلومات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد وقوعها. استخدامه عندما قمت بزيارة الموقع الذي كنت لا تريد في التاريخ الخاص بك.

فايرفوكس 2015 يبقيك آمنة عبر النت:
• الاتصالات الآمنة. استخدام الفوري ID موقع للتأكد من موقع هو ما يدعي هو أن يكون وللتحقق مما إذا اتصالك أنها آمنة.
• الحماية من الطراز العالمي. مكافحة الخداع وميزات مكافحة البرمجيات الخبيثة حمايتك من أحصنة طروادة وبرامج التجسس ويحذرك حول المواقع الاحتيالية المحتملة.
• تحديثات الأمان التلقائي. فايرفوكس التحديثات تلقائيا للتأكد من لديك دائما أحدث وأكبر تصحيحات الأمان.

 مميزات برنامج فايرفوكس 2015 :

• إضافة نمط: اشخاصا. جعل فايرفوكس تتناسب مع طريقتك! اختر من بين آلاف اشخاصا المصممة من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم، أو إنشاء واحدة نفسك. مع بنقرة واحدة يمكنك اللباس المتصفح الخاص بك ولكن تريد.
• تخصيص: الوظائف الإضافية. كثير من الأكثر شعبية إضافات لملحقات، اشياء صغيرة قمت بتحميل لإضافة المزيد من أجراس وصفارات لفايرفوكس. مقارنة الأسعار، والتحقق من الطقس، والاستماع إلى الموسيقى، وتحديث ملف التعريف الخاص بك الفيسبوك - كل يبنى الحق في المتصفح!
• التكيف مع واجهة لديك. وقد تم تصميم واجهة فايرفوكس من قبل فريق من الخبراء واختبارها من قبل مجتمع الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم للتأكد من التصفح الخاص بك سهلا كما وبديهية ممكن. ولكن، كل من لديه احتياجات محددة خاصة بها، ويمكنك ضبط دائما واجهة لتكون بالضبط بالطريقة التي ترغب في ذلك: إعادة ترتيب وتنظيم، إضافة أو إزالة الأزرار أو الحقول لتغيير تجربة التصفح الخاص بك ولكن تريد.
• البقاء على وفاق. مزامنة يربط بسهولة سطح المكتب والمحمول فايرفوكس، بحيث يمكنك الوصول الخاصة بك تاريخ التصفح، وكلمات السر، والعناوين، وحتى علامات التبويب المفتوحة بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه. الآن يمكنك تصفح الويب على سطح المكتب الخاص بك، والحصول على ما يصل في منتصف التصفح ولها علامات التبويب المفتوحة جاهزة وتنتظر على هاتفك النقال، تماما كما تركتها. سوف التصفح الخاص بك لن يكون نفسه!

وقد تم جمع أفضل فايرفوكس 2015 إضافات للخصوصية والأمن في جمع كبير واحد - التي تم فرزها حسب المواصفات، أعلى تصنيف والأكثر شعبية. اختيار من بينها 5000 إضافات مجانية لجعل حياتك موزيلا فايرفوكس 2015 نظرة متصفح وتعمل بالطريقة التي تريدها. وظيفة إضافية يمكن أن يكون على زر جديد لتوفير الوقت شريط الأدوات، اختصار للبحث، نظرة تحت عنوان، وأكثر من ذلك. إضافات تجعل التصفح أكثر سهولة.

إضافات هي مثل التطبيقات التي قمت بتثبيت لإضافة ميزات لفايرفوكس. أنها تتيح لك مقارنة الأسعار، والتحقق من الطقس، والاستماع إلى الموسيقى، وإرسال سقسقة وأكثر من ذلك.

هناك ثلاثة أنواع عامة من الإضافات:
• ملحقات. ملحقات تضيف ميزات جديدة لفايرفوكس أو تعديل القائم منها. هناك توسعات التي تسمح لك لمنع الاعلانات، وتحميل ملفات الفيديو من المواقع، ودمج فايرفوكس مع مواقع مثل الفيسبوك أو تويتر، وحتى إضافة ميزات من المتصفحات الأخرى.
• المظهر. هناك نوعان من ظهور إضافات: موضوعات كاملة، والذي يتغير شكل الأزرار والقوائم، والمواضيع الخلفية، التي تزين شريط القوائم وشريط علامات التبويب مع صورة خلفية.
• الإضافات. الإضافات ندعك إضافة دعم لجميع أنواع محتوى الإنترنت. هذه الأشكال عادة ما تشمل على براءة اختراع مثل فلاش، كويك تايم، و Silverlight التي تستخدم للفيديو والصوت والألعاب عبر الإنترنت، والعروض، وأكثر من ذلك. يتم إنشاء الإضافات وتوزيعها من قبل شركات أخرى.

سواء كنت تستخدم نظام التشغيل Windows 8.1، 8، 7، فيستا، XP أو نظام التشغيل Mac OS X مع فايرفوكس، وعليك أيضا التمتع تسريع الأجهزة لكثير من العمليات المشتركة، مثل مشاهدة أشرطة الفيديو أو ممارسة الألعاب. فايرفوكس يستخدم نظام الرسومات على أساس الطبقات الجديدة التي تستفيد من Direct2D و Direct3D على ويندوز وماك لOpenGL على تقديم أداء مدهش حتى على مواقع الرسومات الثقيلة.

معلومات نقنية حول برنامج فاير فوكس 2015


اسم الملف : Firefox Setup 36.0b4.exe
  حجم الملف: 39.16MB  
متطلبات التشغيل: Windows 2000 / XP / Vista / Windows7 / XP64 / Vista64 / Windows7 64 / Windows8 / Windows8 64
اللغات : Multiple languages
الترخيص : Open Source

الشركة المصنعه : Mozilla Organization
الصفحة الرسمية


تحميل برنامج فايرفوكس 2015
تحميل برنامج فايرفوكس 2015

التحميل


نتمنى لكم وقت ممتع

No comments:

Post a Comment