Tuesday, November 1, 2016

تحميل برنامج مايكروسفت سيكيورتى اسنشيال Download Program Microsoft Security Essentials 2017

تحميل برنامج مايكروسفت سيكيورتى اسنشيال Download Program Microsoft Security Essentials 2017

نبذة عن برنامج مايكروسفت سيكيورتى اسنشيال 2017:

 تحميل برنامج مايكروسوفت سكيورتى اسنشيال 2017
 تحميل برنامج مايكروسوفت سكيورتى اسنشيال 2017


برنامج مايكروسوفت سكيورتى اسنشيال2017  (MSE)البرنامج الحائز على جائزة حماية ضد المتطفلين على الإنترنت بما في ذلك الفيروسات، والتورجان والديدان وبرامج التجسس. بنيت Microsoft Security Essentials 2017للأفراد والشركات الصغيرة، لكنها تقوم على نفس التكنولوجيا التي تستخدمها Microsoft لحماية الشركات العملاقة (المنتجات الأمنية مثل مايكروسوفت ويأتي، وأداة إزالة البرامج الضارة، وبرنامج Windows Defender). مايكروسوفت لديها فريق كله يراقب التهديدات الجديدة والخروج مع سبل التطفل لهم. برنامج مايكروسوفت سكيورتى اسنشيال2017  هو برنامج كفاءة وصغيرة الحجم. ومن المقرر الفحص الضوئي والتحديثات لتشغيل عندما يكون الكمبيوتر خاملا والبرنامج يعمل بطريقة جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يزال لاذع عندما كنت استخدامه. كل هذا يجعل برنامج مايكروسوفت سكيورتى اسنشيال2017  مناسب لجميع أنواع أجهزة الكمبيوتر - جهاز الكمبيوتر الخاص بك القديم الخاص بك، وأجهزة الكمبيوتر الجديد الخاص بك، الكمبيوتر المحمول، وكذلك نتبووك الخاص بك قليلا.

يستخدم برنامج مايكروسوفت سكيورتى اسنشيال2017  الأخضر والأصفر والأحمر رموز الألوان للدلالة على الوضع الأمني في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ورمز مرمزة في شريط المهام يخبرك في لمحة إذا كانت هناك حاجة اهتمامكم. انها بسيطة - عندما كنت الخضراء، كنت جيدة. ومع ذلك، إذا كان هناك خطر أحمر أو أصفر، سوف يقوم برنامج Microsoft Security Essentials 2017تنبيهك والتوصية ما يجب القيام به (يمكنك العمل مباشرة من منطقة الإعلام دون الحاجة للدخول إلى التطبيق).

تحميل وتثبيت برنامج مايكروسوفت سكيورتى اسنشيال2017  هو مجانى (جهاز الكمبيوتر الخاص بك الخاصة بك يجب تشغيل ويندوز حقيقي لتثبيت برنامج مايكروسوفت سكيورتى اسنشيال2017 ) وسهولة. وبمجرد الانتهاء من تثبيته، يقوم بتحديث البرنامج تلقائيا مرة واحدة في اليوم. نحن تتبع باستمرار التهديدات الجديدة، ونحاول الحفاظ على جهاز الكمبيوتر وتوفير التحديث للمساعدة على حمايتك. لم يكن عليك فعل أي شيء.

وتلقت برنامج مايكروسوفت سكيورتى اسنشيال تقديرا كبيرا لحماية: جائزة VB100 من نشرة الفيروسات المحدودة، شهادة تدقيق العلامة من الساحل الغربي مختبرات، وشهادة من مختبرات ICSA.

 مميزات برنامج مايكروسوفت سكيورتى اسنشيال 2017 :

• الحماية في الوقت الحقيقي
الحماية في الوقت الحقيقي تعني مواجهة التهديدات المحتملة قبل أن تتحول إلى مشاكل. التنبيهات يخطر لك عندما يتم منع برامج التجسس والفيروسات، أو غيرها من البرامج الضارة محاولة لتشغيل أو تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والمشبوهة الملفات والبرامج من الافتتاح.

• نظام الفحص الضوئي
برنامج مايكروسوفت سكيورتى اسنشيال2017  يوفر كاملة قدرات نظام الفحص الضوئي مع كل من خيارات الفحص المقرر وبناء على الطلب لتوفير مستوى إضافي من الثقة. يتم تشغيل عمليات الفحص المجدولة بشكل افتراضي وتكوينه لتشغيل أسبوعيا في الساعة 2 صباحا عندما يكون النظام خاملا احتمالا. هناك ثلاثة خيارات الفحص الضوئي:
* الفحص السريع. بشكل افتراضي، الفحص السريع يتحقق بسرعة هو الأكثر احتمالا أن تصيب، بما في ذلك البرامج قيد التشغيل في الذاكرة، وملفات النظام، والتسجيل الخبيثة المناطق.
* الفحص الكامل. والشيكات الفحص كامل كافة الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر، والتسجيل، وكافة البرامج قيد التشغيل حاليا.
* الفحص المخصص. الفحص الضوئي مخصص يسمح لك بفحص فقط المناطق التي تختارها.
يمكنك اختيار عندما تريد مقطعية لتشغيل، عرض نتائج الفحص قبل التنظيف، أو تشغيل تفحص عند الطلب. إذا لم يتم تشغيل جهاز الكمبيوتر عندما يتم المقرر الفحص الضوئي لتشغيل، ستقوم برنامج مايكروسوفت سكيورتى اسنشيال2017  بدء الفحص في أول فرصة مرة واحدة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مستيقظا والخمول.

• تنظيف النظام
عندما يحدد برنامج مايكروسوفت سكيورتى اسنشيال تهديد محتمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والتنبيهات يخطر لك من التهديد. يتم تصنيف التهديدات شديدة، عالية، متوسطة، أو منخفضة، ويمكنك اختيار ما إذا تجاهل، والحجر الصحي أو إزالة العنصر من النظام.
* الحجر الصحى.  برنامج مايكروسوفت سكيورتى اسنشيال2017 يحدد التهديدات أقل حدة وينتقل منها إلى قائمة انتظار الحجر الصحي حيث يمكنك اختيار لاستعادة أو حذفها بشكل دائم. عن طريق وضع عنصر في الحجر الصحي، يمكنك اختبار تأثير إزالة هذا البند قبل حذفها من النظام.
* إزالة. يحذف هذا الإجراء بشكل دائم هذا البند من النظام.
* السماح. يتوقف هذا الإجراء برنامج مايكروسوفت سكيورتى اسنشيال من الكشف عن هذا البند في الفحص في المستقبل عن طريق إضافته إلى قائمة الأصناف المسموح بها. يمكنك إزالة العناصر من قائمة عناصر المسموح بها في أي وقت.

•  جدار حماية Windows
وجود جدار الحماية النشط هو جزء من تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أثناء الإعداد، برنامج مايكروسوفت سكيورتى اسنشيال بالفحص جهاز الكمبيوتر لتحديد ما إذا كان جدار الحماية نشط على جهاز الكمبيوتر. إذا لم يكن هناك جدار الحماية موجودة، عليك أن تعطى الخيار لتشغيل جدار حماية Windows.

• خدمة التوقع الديناميكي
الجماية يجب أن يكون ما محدث لتكون فعالة. التوقيع الديناميكي هو وسيلة للتحقق ما إذا كان برنامج المشبوهة سيئة أم لا. قبل تشغيل برنامج مشبوه، برنامج مايكروسوفت سكيورتى اسنشيال يتظاهر لتشغيله لتحديد ما هي انها تنوي القيام به. وهذا يعطي برامج التوقعات الخاصة التي يتم فحصها ضد قاعدة البيانات الخاصة بنا من البرامج الجيدة والسيئة. وشاهدت حتى بعد أن يتم الموافقة عليها للتأكد من أنها لا تفعل أي شيء يمكن أن تكون ضارة مثل إجراء اتصالات شبكة غير متوقعة، تعديل الأجزاء الأساسية من نظام التشغيل، أو تحميل محتوى ضار البرامج.

• حماية ضد التهديدات الحقيقية، وليس برامج جيدة
برنامج مايكروسوفت سكيورتى اسنشيال2017  يساعد كتلة البرمجيات سيئة. ونحافظ على قائمة المواقع الأكثر شعبية والتنزيلات على شبكة الإنترنت واستخدامها لاختبار تعريفات مكافحة البرامج الضارة لدينا والتحديثات قبل أن يحصل لك. هذا يساعدنا على التأكد من أن الحماية التي نقدمها تبقي حقا آمنة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وليس سدت.

 تحميل برنامج مايكروسوفت سكيورتى اسنشيال 2017
 تحميل برنامج مايكروسوفت سكيورتى اسنشيال 2017


معلومات تقنية عن برنامج مايكروسوفت سكيورتى اسنشيال 2017 :


Title: Security Essentials 4.6.305 Vista 64-bit
اسم الملف : mseinstall.exe
حجم الملف : 13.44MB
متطلبات التشغيل : Windows Vista64 / Windows7 64 / Windows8 64
اللغات : Multiple languages
الترخيص : Freeware
الشركة المنتجة : Microsoft Corporation
www.microsoft.com
الصفحة الرسمية للبرنامج :
 
التحميل 
 
نتمنى لكم وقت ممتع  

No comments:

Post a Comment