Sunday, December 17, 2017

تحميل برنامج جوجل كروم Download Program Google Chrome 2018

تحميل برنامج جوجل كروم 2017 Download Program Google Chrome


نبذة عن برنامج جوجل كروم 2017:



تحميل برنامج جوجل كروم 2017
تحميل برنامج جوجل كروم 2017


 متصفح  جوجل كروم هو المتصفح الاافضل على الااطلاق فهو  يجمع بين التكنولوجيا المتطورة التى تميزة عن غيرة  من المتصفحات مع واجهة مستخدم بسيطة لتسهيل التعامل مع البرنامج بواسطة المستخدمين ، وذلك لتوفير تجربة تصفح التى تعد الاسرع على الاطلاق مقارنتا بمتصفحات اخرى
قامت شركة جوجل باطلاق النسخة الاولى من برنامج جوجل كروم عام 2008 الذى بدورة قام بالسيطرة على السوق العالمى ويصبح المتصفح الاكثر تحميلا واستعمالا على مستوى العالم خلال 4 سنوات منذ اطلاقة الى الاسواقي ,يعمل متصفح جوجل شروم على التحديث المستمر وذلك لضمان استمرارية التنافس مع الشركات الااخرى والمطورين الااخرين ولضمان توفير تجربة تصفح متميزة للمستهلك   ولضمان البقاء بين مختلف المتصفحات الاخرى الموجودة الان فكل برنامج يقدم كلما بوسعه ليتمكن من مواكبة متطلبات المستخدمين وايضا المساواه مع الااخرين من باقى المتصفحات 

سرعة

تاخرت كثيرا شركه جوجل فى واخذت العديد من الوقت  حتى تقوم باطلاق متصفحها الخاص بها اى جوجل كروم ليصبح واحد من افضل المتصفحات على الااطلاق ويتميز عن غيرة بسهولة كبيرة
برنامج جوجل كروم يعمل بسرعةكبيرة من على الااجهزة المكتبية او الاجهززة الخاصة  للغاية ويدير التطبيقات بسرعة كبيرة وذلك يرجع الفضل الااكبر لقوة صفحات محرك جافا سكريبت المصممه للبرنامج  وذلك يساعد على المحافظة على جهازك.  اضف الى ذلك سرعه البحث وامكانية الوصول ومن افضل النقاط الموجودة فى البرنامج واجهه المستخدم البسيطةالتى توفر لك الكثير من الوقت الذى تحتاجة فى التصفح وليصبح التصفح عملية اكثر سهولة وامتاعا مع متصفح جوجل كروم كما انه يوفر لك افضل طرق اللعب بمساعدهبرنامج ادوبى فلاش بلاير 2018.


 واجهة المستخدم بسيطة وسهلة




تحميل برنامج جوجل كروم 2018

 واجهة المستخدم بسيطة وسهلة

من اهم مميزات برنامج جوجل كروم الأكثر وضوحها وتعد العامل الاكبر في شعبيته وانتشارة الا وهى  واجهة المستخدم البسيطة  حيث انها لم تتغير كثيرا منذ إطلاق بيتا في عام  2008 بالرغم من كل التحديثات والاصدرات الجديدة من البرنامج . وركزت جوجل اثناء تصميمها للمتصفح على تقليم أسفل مساحة شريط الأدوات وذلك يعد لتكبير شاشة التصفح والحصول على تجربة افضل . الواجهه الخاصة بالمتصفح تتكون من 3 صفوف من الأدوات، والطبقة العليا أفقيا  تعد تلقائيا علامات التبويب الحالية وامكانية فتح علامات تبويب جديدة واضاقت ايضا طرق اسهل للتعامل مع علامات التبويب الجديدة والفتح والقفل  كما يتضمن الصف الأوسط ع ازرار التحكم في التصفح اى مثل العودة، إلى الأمام وإيقاف  اعاده تحميل الصفحه ,
كم ايضا  مربع URL الذي يسمح أيضا بالبحث المباشر على محركات جوجل للبحث على شبكة الإنترنت، ورمز النجمة النخصص لحفظ العلامات حتى تتمكن من العوده لهذه الصفحات فى وقت لاحق . والملحقات وإزرار الاعدادات الخاصة بالمتصفح موجودة ايضا على يمين مربع URL. ويتكون الصف الثالث ويعد هو مهم  ويتكون من المجلدات المرجعية اى الصفحات التى قمت بعملها علامة مرجعية وكل ذلك واشياء اخرى ايضا فى واجهه البرنامج الاكثر سهولة على الاطلاق بالمقارنة مع أشرطة الأدوات المكتظة الخاصة بالمتصفحات الشعبية قبل عام 2008.


الخصوصية

تحميل برنامج جوجل كروم 2018
المتصفح الخفى فى جوجل كروم 2018

من افضل الميزات الموجودة فى برنامج جوجل كروم حيث انها تجعله يتمتع بشعبية كبيرة ، حيث انها اضافت وضع التصفح المتخفي يتيح لك تصفح الانترنت سرا عن طريق تعطيل تسجيل التاريخ ولا يحفظ اى تسجيلات او عمليات تصفح مدام انت على وضع التصفح الخفى ، ولايمكن تتبعها وكما قاموا إزالة تعقب الكوكيز عند إيقاف التشغيل اى انه لا يوجد احد يمكنة تعقب جهازك مهما حدث .

أمن

وفرت شركة جوجل ايضا وضع الحماية لبرنامج جوجل كروم ويقوم هذا الوضع بمنع البرامج الضارة تلقائيا ان تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك اى انه يمنع اى تثبيت لاى برنامج بدون تصريح وحتى لا تؤثر على علامات تبويب المتصفح الأخرى . لدي برنامج جوجل كروم 2018 التصفح الآمن التي تحميك من البرمجيات الخبيثة وتحمك من البرمجيات الخادعة  كما انه  يحذرك إذا واجهت اوحاولت ان تتصفح موقع على شبكة الانترنت التي يشتبه في احتوائها على برمجيات خبيثة والبرمجيات الضارة  كما ان خاصية التحديثات التلقائية الموجودة فى البرنامج  تضمن لك الحصول على ميزات الأمان محدثة .

التخصيص

وهناك مجموعة واسعة من التطبيقات والإضافات والموضوعات التى قامت جوجل باضفاتها للمتجر الخاص بها لتوفير عملية تصفح انترنت بسهوله اكبر وتجعلها تجربة فريدة من نوعها وتعد هذه الاضافات والبرامج الصغيرة توفر لك الامن وتحسين سرعه التصفح كما انه والى حد كبير اضافت جوجل الى المتجر أي شيء يمكن ان يخطر لك من تطبيقات وإضافات. كما يمكنك تثبيت المواضيع التي أنشأئها كبار الفنانين أو يمكنك تخصيص واحد بنفسك وذلك عن طريق  تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك لإجراء تغير فى الاعدادات ويمكنك ايضا عمل نسخ احتياطي لكافه البيانات الخاصة بك، والقوائم المتفضلة المواقع المعلمة بالنجمة ، وايضا تاريخ التصفح الخاص بالبرنامج ، وكذلك الوصول إلى كل ما قمت بتثبيتة من اضافات وموضوعات وذلك بواسطة تسجيل دخول لتسهيل عملية التصفح  .

مميزات برنامج جوجل كروم 2017 :

تحميل برنامج جوجل كروم 2018
تحميل برنامج جوجل كروم 2018

•  اضافت شركة جوجل بعض الميزات الجديدة للبرنامج وذلك لتقديم مساعده للمتصفحين لتسهيل عمليةالتصفح مثل عملية التصفح الخفى ، حيث لا يتم تخزين أي سجلات للنشاط المستخدم مثل عمليات تسجيل الدخول وايضا عمليات التصفح لا يتم حفظها فى قائمة History الخاصة بالبرنامج ،
 سوف يشمل برنامج جوجل كروم 2018 الدعم الكامل للتطبيقات التى تعمل جنبا إلى جنب مع تطبيقات أخرى على الكمبيوتر. 
يمكنك برنامج جوجل كروم منفتح العديد من علامات التبويب وتكون مختفى .
•يمكنك برنامج جوجل كروم 2018 جعل المحرك اما محرك بحث لجوجل او اى محرك بحث اخر كما يحلو لك  .
يستخدم المتصفح العديد من الطرق المختلفة التى توفر لك استهلاك الانترنت وذلك بواسطة التعديل المستمر من المطورين .
يمكنك برنامج جوجل كروم من اضافةعلامات مرجعية اوتميز الروابط بالنجمه وتسمح لكى هذه الخاصية بالعوده الى هذه الروابط فى اى وقت .
يوقر لك البرنامج بشكله الجديد كافة البيانات الخاصة باللسان الجديد من عنوان واسم واسهم التحكم فى صفحةاللسان وليس استعمالهم بشكل عام فى الصفحة الرئيسية  وذلك ليصبح كل لسان مستقل بذاته ويطلق على هذه الخاصية يطلق عليها اسم omnibox .
يوفر لك البرنامج بتصميمة الجديد الاستقرار فى عملية التصفح واذا حدثت مشكلةاثناء التصفح اوانقطع الانترنت  يتوقف اللسان اوعلامة التبويب نفسها و ليس كافة الالسنة او علامات التبويب الاخرى  .
يوفر لك ايضا البرنامج عند فتح علامة تبويب جديدة تصبح لديك تسع صفحات الاكثر زيارة اتسهيل الوصول اليهم وذلك بما قد يسمى الاتصال السريع  .
البرنامج يتميز بسهولة واجهه المستخدم ويصبح ذلك من افضل مميزات البرنامج.
يوفرلك البرنامج العديد من الاضافات والبرامج الصغيرة المتوافقة  مع البرنامج عن طريق متجرجوجل .
يعد اسم جوجل كروم مساويا لكلمة الامان حيث يوفر لك المتصفح الحماية من المواقع التى تحتوى على محتويات خبيثة.
تحميل برنامج جوجل كروم 2018
تحميل برنامج جوجل كروم 2018
 

معلومات تقنية عن برنامج جوجل كروم 2017 :


اسم الملف: chrome_installer.exe
حجم الملف: 800KB 
متطلبات التشغيل : Windows XP / Vista / Windows7 / XP64 / Vista64 / Windows7 64 / Windows8 / Windows8 64
اللغات: Multiple languages
الترخيص: Open Source

التحميل 





بعد التحميل يمكنك ان تقوم بتثبيت البرنامج عن طريق الشرح الاتى 




يمكنك ان تحمل البرنامج منموقع الصفحة الرسمية عنطريق هذة الصورة والغط على المربع الازرق كما فى الصورة وبعدها 


تحميل برنامج جوجل كروم 2018
تحميل برنامج جوجل كروم 2018





وبعدها تقوم باختيار طريقة التثبيت كما موضح بالصورة التالية 
يقوم باختيار اوافق على شروط البرنامج وايضا اختياران يكون المتصفح جوجل كروم متصفحك الرسمى 
تحميل برنامج جوجل كروم 2018
تحميل برنامج جوجل كروم 2018


بعدها تظهر لك الشاشة التالية وتنتظر ختى ينتهى التحميل 

تحميل برنامج جوجل كروم 2018
تحميل برنامج جوجل كروم 2018

 يمكنك البرنامج من عمل تزامن بين اكثر من جهاز ومشاركة التاريخ الخاص بالتصفح وايضا العلامات المرجعية وكلمات المرور والاضافات ايضا 
تحميل برنامج جوجل كروم 2018
تحميل برنامج جوجل كروم 2018


كيق يمكنك فتح المتصفح المتخفى فى جوجل كروم 2018
يمكنك اتباع كما هو موضح بالصورة التالية 
تحميل برنامج جوجل كروم 2018
تحميل برنامج جوجل كروم 2018



نتمنى لكم وقت ممتع

1 comment: