Tuesday, November 1, 2016

تحميل متصفح اوبرا Download Opera Browser 2017

تحميل متصفح اوبرا Download Opera Browser 2017

نبذة عن متصفح اوبرا 2017


تحميل متصفح اوبرا  2017
تحميل متصفح اوبرا  2015

برنامج اوبرا  2015 هو متصفح ويب بديل سريع ومجاني، يتضمن الاستعراض المبوب، ويحظر النوافذ المنبثقة، والبحث المتكامل. ويستند برنامج  اوبرا 2015 على الكروم والطرفة (محرك جعل يستخدمها الكروم). قد حان حتى مع المدافع أكبر لدخول السباق للمتصفح الويب الأكثر شعبية، كما لعبت دورا رائدا الحالي بين جوجل كروم، فايرفوكس وإنترنت إكسبلورر. متصفح الإنترنت لديها واحد بديهية، موقع قوي للبحث والتنقل في شبكة الإنترنت. البحث باستخدام مقدمي الخدمات المتعددة وعرض الاقتراحات اثناء الكتابة  ميزة اكتشاف تعطيك أعلى جودة الأخبار والترفيه من جميع أنحاء العالم. برنامج اوبرا لديها أيضا وظائف متقدمة مثل برنامج  اوبرا البريد، وخفيفة الوزن، وعميل البريد للتخصيص التي تهذب تجربة البريد الإلكتروني الخاص بك.


مميزات برنامج اوبرا 2015

تحميل متصفح اوبرا  2015
تحميل متصفح اوبرا  2015

برنامج اوبرا  2015 يعرض شارات الأمن، والتي تعطيك لمحة سريعة على أمن صفحة. في حالة اكتشاف الاحتيال والبرمجيات الخبيثة حماية المتصفح أي شيء يحتمل أن تكون خطرة، فإنه سيتم عرض منبثقة لتحذير لك.

برنامج اوبرا  2015 لديه ميزة تسمى وضع على الطرق الوعرة، والذي يستخدم ضغط من جانب الخادم لتعطيك أفضل التصفح بسرعة عندما كنت على اتصالات بطيئة. إذا كنت على الطلب الهاتفي أو دفع للاتصال الإنترنت الخاص بك عن طريق استخدام البيانات، ويمكن على الطرق الوعرة وضع ضغط يوفر لك المال، أيضا.

التصفح الخاص يضمن أن تاريخ الإنترنت الخاص بك والنشاط تتم إزالة بمجرد إغلاق النافذة. نوافذ خاصة محو أي بيانات التصفح بمجرد إغلاق النافذة - التاريخ، مخبأ صورة، وكلمات السر، كل شيء. يمكنك تصفح أكثر مريح على أجهزة الكمبيوتر العامة مع العلم تتم إزالة النشاط التصفح وكلمات السر عند إغلاق النافذة.

لضمان خصوصيتك، وهناك طرق يمكنك التحكم في كيفية رصد المواقع أنشطة الويب الخاص بك، وطرق للحفاظ على عادات التصفح الخاص بك، والبيانات الخاصة إذا كنت تشارك الكمبيوتر أو حساب. يمكنك تعيين يدويا ما هي المعلومات التي تريد مشاركتها مع مواقع محددة.

الزر القلب في برنامج اوبرا UI لقد تعذب قلوبنا. هناك واحدة جديدة على الجانب الأيمن من شريط العنوان. الآن حان أكثر سهولة، لم يكن لديك ل"تعلم" الرموز، فقط اضغط على قلب جديد لفتح القائمة. محاولة لإضافة الصفحة المفضلة لديك على أي من خبأ، سرعة الاتصال الهاتفي أو شريط العناوين وسترى ضربات القلب.

الإشارات. الآن يمكنك بسرعة تمكين أو تعطيل شريط الإشارات عن طريق تحديد إظهار شريط المرجعية. إذا كنت تريد أن المرجعية صفحة، انقر فوق رمز القلب، وجدت على الجانب الأيمن من العنوان وشريط البحث مجتمعة. نعتقد انها باردة أن برنامج اوبرا يقترح الآن صورة مصغرة عن العناوين الجديدة. هناك بعض الاقتراحات ويمكنك تغيير الصورة إذا كنت تعتقد يعمل البعض بشكل أفضل بالنسبة لك.

متكامل PDF المشاهد. برنامج اوبرا  2015 ومتكاملة عارض PDF سريع مباشرة في المتصفح حتى تتمكن من الحفاظ على القراءة دون تغيير التطبيقات.

الإخطارات على شبكة الإنترنت. إخطارات هي وسيلة مريحة لصفحات الويب لإبلاغ مستخدميها حول الأحداث، مثل إيصال البريد الإلكتروني أو تعليق نشر على بلوق. برنامج اوبرا  2015 لديه الإخطارات ويب كما أصلية في النظام الخاص بك ممكن: سوف تتلقى منهم ويندوز أو ماك الإخطارات العادية.

دعم H.264 و MP3. يستخدم على نطاق واسع H.264 الفيديو والصوت MP3 على شبكة الانترنت. مع برنامج اوبرا  2015 سيكون لديك الوصول إلى هذا المحتوى الأصلي.

المزامنة مع إرسال الروبوت. إذا قمت بتثبيت متصفح برنامج اوبرا لالروبوت المطور المحمول وبرنامج اوبرا  2015 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك ان ترى عبر جهاز المزامنة في العمل لأول مرة. استمر! جعل بعض العلامات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونراهم تظهر على الهاتف الروبوت الخاص بك.

مزامنة علامات التبويب المفتوحة بين أجهزة الكمبيوتر. في برنامج اوبرا لأجهزة الكمبيوتر، يمكنك الآن مزامنة علامات التبويب المفتوحة.

 معلومات تقنية عن برنامج اوبرا 2015

تحميل متصفح اوبرا  2015
تحميل متصفح اوبرا  2015

Opera 27.0.1689.54
اسم الملف: Opera_27.0.1689.54_Setup.exe
حجم الملف: 31.37MB 
متطلبات التشغيل : Windows 2000 / XP / Vista / Windows7 / XP64 / Vista64 / Windows7 64 / Windows8 / Windows8 64
اللغات: متعدد اللغات
الترخيص: مجانى 
الصفحة الرسمية للبرنامج:
  www.opera.com 


التحميل
من هنا ل Windows
من هنا ل Mac
من هنا ل Linux

نتمنى لكم وقت ممتع 

No comments:

Post a Comment