Tuesday, November 1, 2016

تحميل برنامج تصوير الشاشة 2017 مجانا Download Ashampoo Snap program

تحميل برنامج تصوير الشاشة 2017 مجانا Download Ashampoo Snap program

معلومات عن برنامج  Ashampoo Snap

تحميل برنامج تصوير الشاشة 2017 مجانا
تحميل برنامج تصوير الشاشة 2017 مجانا

Ashampoo Snap برنامج تصوير الشاشة 2017 من اروع البرامج التى تتيح لك تصوبر الشاشة والتعرف على ماذا يجرى على جهازك فى اى وقت  هو أداة قوية وميزة الغنية التي تمكنك من تسجيل نشاط الشاشة إلى ملفات فيديو أو اتخاذ بسيطة، لا يزال لقطات من أي منطقة الشاشة. وهو يمثل طريقة فعالة حقا لخلق الدروس والمظاهرات، والعروض أو المواد الأخرى المماثلة.
واجهة تشرح نفسها بنفسها، ويجعل تطبيق سهلة الاستخدام لأحد. على أي حال، والطريقة التي تمتد الألواح في جميع أنحاء الشاشة عندما تريد تحرير لقطة تؤخذ ليست بالضبط إلى تروق لي. أنا أفضل واجهات أرتب وإتقانا أن إبقاء الأمور في مكان واحد.

في رأيي، ويجري ميزة الغنية هي أهم ميزة لهذه الأداة القوية. ليس فقط أنه يقدم الكثير من التقاط وسائط لكل من الصور الثابتة والفيديو، لكنه أيضا يسمح لك لأداء مجموعة كبيرة ومتنوعة من إجراءات التحرير مع وسائل الإعلام التي تم التقاطها. أنت أساسا لا تحتاج إلى أي برامج أخرى لتحرير الصور، كما يوفر Ashampoo Snap جميع وظائف تعديل الصورة التي يمكن أن تتطلب مثل تعليم، محاذاة، تغيير التعتيم، ورسم باستخدام أقلام الرصاص وغيرها من الصكوك، وهلم جرا. هذه ليست سوى أمثلة قليلة من كثير من الوظائف والخصائص أن هذا التطبيق الرياضية. عندما يتعلق الأمر تسجيل الفيديو، Ashampoo Snap هو أيضا مفيد وقوي. إعدادات الترميز القابلة للتخصيص تتيح لك التحكم المعلمات مثل معدل الإطار، ومعدل البت أو ذات جودة عالية مع سهولة. وعلاوة على ذلك، الميزات الإضافية يدوية مثل الماوس آثار المؤشر وتتوفر أيضا.

كما ترون، Ashampoo Snap هي واحدة من أكثر الأدوات الشاملة التي يمكن للمرء أن يجد عندما تبحث عن حلول القبض على الشاشة. على الرغم من أن أصالة واجهة يمكن اعتبار نتائج عكسية من قبل بعض الناس وأنا من بينهم، وعلينا جميعا أن نتفق على أن Ashampoo Snap هو أداة عظيمة أن يبرر كل قرش من سعره تماما.

مميزات برنامج تصوير الشاشة  2017 Ashampoo Snap 



  •      وهناك الكثير من وظائف تحرير الصور والأدوات فى برنامج تصوير الشاشة  2017.
  •      بتيح لك برنامج تصوير الشاشة  2017 إعدادات تسجيل الفيديو شاملة.
  •     برنامج Ashampoo Snap 2017 أنيق ولا تحتاج إلى شرح.
  •      بتيح لك برنامج تصوير الشاشه 2017 اعليم ومحاذة البرامج الاخرى 
  •      برنامج Ashampoo Snap سهل الاستعمال ولا يحتاج الى شرح فى التعامل .

متطلبات التشغيل لبرنامج Ashampoo Snap



  • نظام التشغيل : وندوز xp- وندوز -7 وندوز_8 ويندوز10
  • المعالج : Pentium 4 and up
  • الرامات : 1MP
  • الترخيص : مجانى 
  • الناشر : camtisa


التحميل 

من هنا

الموقع الرسمى للبرنامج

من هنا 

No comments:

Post a Comment