Wednesday, August 9, 2017

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Download Internet Download Manger 2017

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Download Internet Download Manger 2017


نبذة عن برنامج انترنت داونلود مانجر 2017 :

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2017
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2017
 

برنامج انترنت داونلود مانجر 2017 هو الخيار الكثيرين، عندما يتعلق الأمر زيادة سرعات تحميل الملفات ما يصل إلى 5x. IDM لديه حمل ذكيمسرع تحميلخاص بة ان برنامج انترنت داونلود مانجر ٢٠١٥ بة  ميزات ذكية دينامية تجزئة الملف ويتضمن الآمنة متعددة تنزيل التكنولوجيا لزيادة سرعة التحميل الخاص بك.

برنامج انترنت داونلود مانجر 2017 يضم نظام اعادة استكمال التحميل حتى بعد ايقاف تشغيل الجهاز.  إعادة تشغيل انقطاع التحميل بسبب الصلات المفقودة، مشاكل الشبكة، وانقطاع التيار الكهربائي وإغلاق النظام. IDM لديه واجهة المستخدم بسيطة وسهلة جدا فى التعامل ، مما يجعل من السهل للاستخدام، أو إذا كنت تفضل، يمكنك استخدام برنامج انترنت داونلود مانجر 2017 من واجهة سطر الأوامر.

IDM سوف يسمح بدمج  متصفح الويب الخاص بك في الاختيار، سواء كان ذلك مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر، أوبرا، وموزيلا فايرفوكس أو جوجل كروم، في الواقع تقريبا ويدعم جميع المتصفحات الشعبية الأخرى لمعالجة برامجك آليا. يمكنك تحميل ملفات الموسيقى والفيديو في شكل MP3، FLV، MPEG والعديد من الأشكال الأخرى.
وقد حل هذا الإصدار الأخير من IDM 6.18 القضايا مع التعرف على الفيديو 1080p HD في جوجل كروم. وهناك أيضا ميزة جديدة لتولي HTTPS التنزيلات في جوجل كروم (أنه يضيف ميزة لمشاهدة تحميل هذا الفيديو / لوحة الصوت لHTTPS أشرطة الفيديو في المتصفح). وأضافت IDM أيضا متوافقة مع ويندوز 8  ويندوز 7 وانترنت داونلود مانجر يدعم ويندوز فيستا
 

خصائص برنامج انترنت داونلود مانجر 2017 :


• برنامج انترنت داونلود مانجر 2017 يدعم جميع المتصفحات الشعبية بما في ذلك مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر، ونتسكيب، وإكسبلورر MSN، AOL، أوبرا، وموزيلا فايرفوكس، متصفح أفانت، ويمكن إدماج أي تطبيقات الإنترنت لتولي التنزيلات باستخدام ميزة فريدة من نوعها "تكامل المتصفح المتقدم".
• دينامية تجزئة والأداء.
• تحميل سهل بكبسة واحدة. عند النقر على رابط التحميل في المتصفح، IDM ستتولى وتسريع التحميل عليه. IDM يدعم HTTP، FTP، HTTPS والبروتوكولات MMS.
• تسريع سرعة التحميل. IDM يمكن تسريع التحميل بنسبة تصل إلى 5 مرات، نظرا لذكية دينامية تجزئة الملف التكنولوجيا.
• تحميل السيرة الذاتية. برنامج انترنت داونلود مانجر 2017 سوف تستأنف التحميل التي لم تنته من المكان الذي توقفت.
• يو تيوب المختطف. IDM يمكن انتزاع FLV من شعبية مواقع الفيديو مثل يوتيوب، MySpaceTV، وجوجل فيديو.
• السحب والإسقاط. يمكنك ببساطة سحب وإسقاط صلات IDM، وسحب وإسقاط تحميل الملفات من برنامج انترنت داونلود مانجر 2017.
• فحص تلقائي من الفيروسات. فحص الفيروسات الخاص بك يجعل تنزيل خالية من الفيروسات وأحصنة طروادة.
• التكامل المتقدم المستعرض. عندما يتم تمكين هذه الميزة يمكن استخدامها لالتقاط أي تحميل من أي تطبيق.
• مدمج المبرمج. IDM يمكن الاتصال بالإنترنت في الوقت المحدد، وتحميل الملفات التي تريد والقيام بعمليات جدولة ، قطع الاتصال، أو اغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما ينتهى من التحميل .
• IDM يشمل خدمة الجلب . IDM تنزيل كل ما يلزم من ملفات محددة مع مرشحات من المواقع على شبكة الإنترنت، على سبيل المثال جميع الصور من موقع على شبكة الإنترنت، أو مجموعات فرعية من المواقع على شبكة الإنترنت، أو مواقع الويب كاملة لتصفح دون اتصال. فمن الممكن لجدول زمني لمشاريع متعددة المنتزع لها مرة واحدة في وقت معين، ووقفها في وقت معين، أو تشغيله على شكل دوري لمزامنة التغييرات.
• IDM يدعم العديد من أنواع خوادم بروكسي. على سبيل المثال، يعمل مع مايكروسوفت IDM عيسى، وبروتوكول نقل الملفات خوادم بروكسي.
• IDM يدعم بروتوكولات التوثيق الرئيسية: الأساسي، والتفاوض، NTLM، و Keberos. وبالتالي يمكن الوصول إلى كثير من عدم خوادم بروكسي استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.
• تحميل الفئات. IDM يمكن أن تستخدم لتنظيم التحميلات تلقائيا باستخدام تعريف فئات التحميل.
• برنامج انترنت داونلود مانجر 2017 هو متعدد اللغات.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2017
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2017

  

معلومات تقنية عن  برنامج انترنت داونلود مانجر 2017  :

Internet Download Manager 6.21 Build 19
اسم البرنامج: idman621build19.exe
حجم الملف: 6.07MB (6,361,280 bytes)
متطلبات التشغيل: Windows (All Versions)
اللغات : Multiple languages
الترخيص :free


التحميل 


  انترنت داونلود مانجر  2017 , روابط دون لود برنامج انترنت داونلود مانجر  2017 , وصلات تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر  dvd 2017 , اون لاين برنامج انترنت داونلود مانجر  dvd 2017 , بث مباشربرنامج انترنت داونلود مانجر  2017, موفيزبرنامج انترنت داونلود مانجر  2017 , برنامج انترنت داونلود مانجر  2017 اونلاين , برنامج انترنت داونلود مانجر  2017 اونلاين , برنامج انترنت داونلود مانجر 2017 لايف ,برنامج انترنت داونلود مانجر  2017 على النت ,برنامج انترنت داونلود مانجر 2017 سينما مزيكا فور واى , تذاكر برنامج انترنت داونلود مانجر  2017 , مواعيد عرض برنامج انترنت داونلود مانجر  2017, ايرادات برنامج انترنت داونلود مانجر  2017 , online اونلاين برنامج انترنت داونلود مانجر  ,اونلاين,اونلاين اون لاين,movie,مشاهدة اون لاين,انترنت داونلود مانجر  ,اون لاين dvd 2017 برنامج انترنت داونلود مانجريوتيوب



انترنت داونلود مانجر  اون لاين,انترنت داونلود مانجر  اونلاين,انترنت داونلود مانجر  اونلاين,انترنت داونلود مانجر  اون لاين,مشاهدة انترنت داونلود مانجر  ,مشاهدة ,انترنت داونلود مانجر  كامل, انترنت داونلود مانجر  بدون تحميل, انترنت داونلود مانجر  سينما لك,سينما للجميع,cima4u,myegy,hakchouf تقدم لكم هذا ال  الرائع برنامج انترنت داونلود مانجر اونلاين لهذا العام على كيفك تتمنى لك مشاهدة ممتعه بمشاهدة ال  نرجو ان تتمتعو بالمشاهدة
 

من هنا 

نتمنى لكم وقت ممتع  

4 comments: