Tuesday, November 1, 2016

تحميل برنامج سكايب Download Skype 2017

تحميل برنامج سكايب 2017 Download Skype

نبذة عن برنامج سكايب 2017:

تحميل برنامج سكايب 2017
تحميل برنامج سكايب 2017

سكايب 2017 يتيح لك إجراء الاتصالات عبر بروتوكول  VoIP (صوت عبر بروتوكول الإنترنت) المكالمات الهاتفية مجانا إلى أي شخص في العالم الذي يستخدم أيضا سكايب 2017 على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، وإجراء مكالمات رخيصة من جهاز الكمبيوتر إلى الهواتف الأرضية والهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم. يستخدم سكايب 2017 P2P (الند للند) التكنولوجيا لربط المستخدمين الآخرين - وليس لتبادل الملفات هذه المرة، ولكن للحديث والدردشة مع أصدقائك. تكنولوجيا متقدمة للغاية - ولكن سهلة الاستعمال ... يمكنك إجراء مكالمات هاتفية مجانية إلى أصدقائك في أي وقت من الأوقات! كما انها برنامج ماسنجر كذلك، لأن دردشة متكاملة. سكايب 2017 هو أبسط وسيلة لتوفير المال على فاتورة الهاتف. سكايب 2017 يفعل أكثر من المكالمات الهاتفية. كما أنه يتيح لك محادثة الفيديو ودردشة نصية كذلك، وإرسال رسائل SMS.

أحدث نسخة من سكايب 2017 متكامل أنيق مع فايرفوكس - يمكنك الاتصال بأي رقم هاتف تشاهد على موقع على الانترنت بنقرة واحدة. سوف سكايب 2017 التعرف تلقائيا بك سماعة وميكروفون ومكبرات الصوت، لذلك كنت لا داعي للقلق حول الضبط.
كيفية دعوة اصدقائك للاتصال عبر برنامج سكايب 2017 .
لدعوة مستخدم آخر سكايب 2017، إدخال اسم المستخدم، وكنت على استعداد للذهاب. يمكنك أيضا حفظ قائمة المستخدمين، لذلك يدعو لهم مرة أخرى بسيطة. للاتصال الهواتف الأرضية والهواتف المحمولة، وسوف تحتاج إلى إعداد حساب وشراء الائتمان. ثم، كلما قمت بإجراء مكالمة، يتم استخدام هذا الائتمان. داعيا أشخاص آخرين على سكايب 2017 مجانية حتى تتمكن من التحدث كلما أردت - وليس فقط في المناسبات الخاصة. اتصل ايضا للتطمئن على والدتك عندما تكون مسافرا، وإعطاء شريك حياتك قبلة أو تحية عبر مكالمة فيديو عندما يكونون بعيدا عن الأعمال التجارية، أو استخدامه لإجراء المكالمات العادية الخاصة بك وشكا من الصيد. و، إذا كنت تعرف الناس الذين لا يستخدمون Skype يمكنك الاتصال بهم أيضا بأسعار منخفضة حقا.

 VoIP عبر بروتوكول الإنترنت سكايب 2017 يمكنك من التخلص من الهاتف الثابت والاتصال بالإنترنت، ولا سيما مع الاتصالات الدولية. مع آخر تحديث لنسخة 5، تأمل الشركة لكسب المزيد من العملاء والحفاظ على العملاء الحاليين سعداء. سكايب 2017 5.0 ميزات واجهة مبسطة، والتكامل Facebok، وظائف المؤتمرات عن طريق الفيديو. أخيرا وليس آخرا، سكايب 2017 الآن وقد الفيسبوك متكاملة بسلاسة في الواجهة. علامة تبويب على طول الجزء العلوي من الشاشة سوف يأخذك إلى تغذية الأخبار الخاصة بك، حيث يمكنك تحديث حالتك وكذلك بدء مكالمات سكايب 2017 مع جهات الاتصال المختلفة.

تأسست سكايب 2017 في عام 2003 من قبل نيكلاس زينشتروم ويانوس فريس. خلق سكايب 2017 قطعة صغيرة من البرمجيات التي تجعل من التواصل مع الناس في جميع أنحاء العالم سهلة وممتعة. مع سكايب 2017 يمكنك أن تقول مرحبا أو تبادل الضحك مع أي شخص، في أي مكان. وإذا كان كل من كنت علىة سكايب 2017، أنه مجاني.
سكايب 2017 متوفر في 28 لغة، ويستخدم في كل بلد تقريبا في جميع أنحاء العالم. سكايب 2017 يولد عائدات من خلال تقديم عروض متميزة لها مثل إجراء واستقبال المكالمات من الهاتف الثابت والهواتف النقالة، وكذلك البريد الصوتي وتحويل المكالمات.

مميزات برنامج سكايب 2017:

تحميل برنامج سكايب 2017
تحميل برنامج سكايب 2017

• مكالمات هاتفية غير محدودة في جميع أنحاء العالم إلى أي شخص آخر على سكايب 2017، في أي مكان في العالم
• فيديو سكايب 2017 (الكاميرا)، تعرف على من تحدثة مع مكالمات الفيديو المجانية
• الدردشة مع ما يصل الى 100 شخص في دردشات المجموعة
• صوت فائق الجودة - أفضل من الهاتف العادية
يتم تشفير • مكالماتك "نهاية إلى نهاية" للخصوصية
•عرض قائمة الأصدقاء لك فى سكايب 2017 على الانترنت وعلى استعداد للحديث أو الدردشة
• يعمل مع جميع جدار الحماية، NAT والموجهات - لا شيء لتقلق لة فى الضبط!
•  بسيطة جدا وسهل الاستخدام
• SkypeIn - للناس لتكون قادرة على استدعاء حساب سكايب 2017 الخاص بك من الهاتف، وكنت في حاجة الى عدد SkypeIn لإعطاء لهم. استقبال المكالمات من الهواتف لا تكلفك شيئا ولكن سوف تهمة المتصل بنفس المعدل كما لو كانت الاتصال الى الهاتف الحقيقي.
• مكالمات الفيديو - يمكنك إجراء مكالمات الفيديو مجانا باستخدام سكايب 2017. وهذا يتيح لك أن ترى الشخص الذي تتحدث إليه ولهم أن أراك أيضا.
• مكالمات جماعية - يمكنك و24 شخصا آخرين تشارك في مكالمة جماعية عبر الهاتف باستخدام سكايب 2017. وهذا ما يجعل وجود مناقشات جماعية مع الموظفين التي تقع في أجزاء مختلفة من العالم أسهل بكثير.
• تبادل الملفات - يمكنك بسهولة إرسال الملفات عبر Skype إلى أي من جهات الاتصال الخاصة بك سكايب 2017. لا توجد حدود لحجم الملف، والذي هو مكسب بسبب القيود البريد الإلكتروني. لأسباب أمنية، قبل أن يبدأ نقل الملف، لدى المستلم للموافقة على نقل، وبالتالي فإن الشخص يجب أن يكون على الانترنت لنقل الملف لتأخذ مكان.
• التراسل الفوري - بالإضافة إلى التحدث مع اتصالات سكايب 2017 الخاص بك، يمكنك كتابة الرسائل لهم بينما كنت تواجه محادثة صوتية أو إذا لم تتمكن من التحدث معهم في لحظة معينة.
• الرسائل النصية - يمكنك استخدام سكايب 2017 لإرسال رسائل نصية إلى أي هاتف الخليوي في العالم. وتتفاوت المعدلات ولكن عادة ما تكون أرخص من ما تكلف رسالة نصية عادة.
• البريد الصوتي - إذا كنت تريد أن يكون الناس قادرين على ترك رسائل صوتية لك حين كنت على اتصال أو غير متصل آخر.

معلومات تقنية عن برنامج سكايب 2017 :


Skype 7.1.0.105 

اسم الملف : SkypeSetup.exe
حجم الملف : 43MB  
متطلبات التشغيل : Windows 2000 / XP / Vista / Windows7 / XP64 / Vista64 / Windows7 64 / Windows8 / Windows8 64
اللغات : Multiple languages
الترخيص : Freeware
الناشر: Skype Technologies
الصفحة الرسمية  : www.skype.com/get-skype
التحميل

او  
نتمنى لكم وقت ممتع

No comments:

Post a Comment