Wednesday, August 9, 2017

تحميل برنامج واتس اب 2017 Download WhatsApp

تحميل برنامج واتس اب 2017

نبذة عن برنامج واتس اب 2017 .

تحميل برنامج واتس اب 2017
تحميل برنامج واتس اب 2017

برنامج واتس اب 2017 من افضل برامج التواصل الجديدة التى طرحتها انظمة الاندرويد تم طرح برنامج واتس اب فى عام ٢٠٠٩لانظمة الاندرويد . برنامج وتس اب 2017 هو برنامج رسائل فورية ويمكنك البرنامج من ارسال الرسائل النصية والفورية والصور وايضا يمكنك ارسال الملفات والفديوهات المصورة ويساعدك برنامج واتس اب على ارسال االرسائل الصوتية ايضا بكل سهولة ويسر .برنانج واتس اب 2017 هو برنامج متميز جدا ويسهل لك التواصل مع اصدقائك بكل سهولة ويسر يساعك ايضا برنامج واتس اب على التعامل مع الصور وارسالها واستقبالها مع اصدقائك بدون اى مجهود يذكر قام الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم  (كان الاثنين من الموظفين السابقين فى شركة ياهو) يقع مقر شركة واتس اب فى كالفونيا الامريكية بعد ان تم اصدار واطلاق برنامج واتس اب فى عام ٢٠٠٩ تم ارسال العديد من الرسائل الفورية على البرنامج حتى وصل عدد الرسائل الفورية علية عشرة مليار رسائلة فورية فى اليوم الواحد. قامت فيس بوك بشراء تصبيق واتس اب فى عام ٢٠١٤ بمبلغ ١٩مليار دولار اميريكى من شركة واتس اب لواتس اب متاح لكل من: آي فون، بلاك بيري، أندرويد، سمبييان، ويندوز فون فقط (وعلى آي باد بصورة غير رسمية). وبمجرد تثبيت برنامج واتس اب 2017 يتزامن مع جهات الاتصال في الهاتف، لذلك لا يحتاج المستخدم لإضافة الأسماء في سجل منفصل.في يناير 2017 أعلن الرئيس التنفيذي لشركة واتس اب عن بلوغ عدد المستخدمين النشطين شهريا أكثر من 700 مليون مستخدم وذلك بعد 11 شهرا من استحواذ شركة فيس بوك على واتس آب.في يوم الأربعاء 21 يناير 2017، اعلنت شركة واتس اب عن اتاحة هذه الميزة التي كان ينتظرها الكثيرون، بحيث يتم ربط نسخة الهاتف من واتساب مع نسخة الويب. ويتم هذا الأمر ان المستخدم أن يذهب إلى الموقع التالي داونلود 4 مى 4 يو من خلال متصفح كروم، وإجراء مسح لرمز الباركود QR Code، وعندها يتم تسجيل الدخول ونقل الرسائل من تطبيق الهاتف إلى تطبيق الويب. حيثعملية الربط بين النسختين لا يمكن أن تتم عبر هواتف آيفون في الوقت الحالي بسبب "محدودية نظام تشغيل أبل.

مميزات برنامج واتس اب 2017 .

تحميل برنامج واتس اب 2017
تحميل برنامج واتس اب 2017
  1. برنامج واتس اب 2017 برنامج مجانى تمام ولن تتغير هذه السياسة ابدا . 
  2. برنامج واتس اب 2017 برنامج رسائل فورية ونصية يمكنك من مراسلة اصدقائك بكل سهولة ويسر .
  3. يعمل برنامج واتس اب على تقريب المسافات والتواصل الدائم مع اصدقائك واقاربك .
  4. برنامج واتس اب 2017 ه يتيح لك مشاركة الصور والفيديو والملفات الصوتية.
  5. يساعدك برنامج واتس اب 2017 على تقليل فواتير هاتفك من خلال التوقف عن الدفع لشركات الاتصال حتى تتمكن من ارسال الرسائل النصية لاصدقائك واقاربك وتقليل المكالمات للحد الادنى لانك تتمكن من ارسال الرسائل الصوتية لاصدقائك بسهولة كبيرة .
  6. برنامج واتس اب 2017 يساعدك على الوصول لاصدقائك حتى لو لم تستطع الاتصال بهم فى حال نفاذ رصيدك او حتى اذا كنا الهاتف مغلق اترك لة رسالة صوتية وسوف تصل الية بمجرد تشغيل هاتفة .
  7. برنامج واتس اب 2017 لكل هواة الدردشة مع الاصدقاء والاقارب .
  8. البرنامج سهل الاستعمال ولا يحتاج الى دليل استعمال .
  9. برنامج  واتس اب 2017 لا يحتاج الى تسجيل دخول واسم مستخدم او كلمة مرور انما هو يقوم بعمل حساب بواسطة رقم هاتفك الشخصى بكل بساطة بدون اى مجهود .
  10. برنامج واتس اب لا يحتاج الى رسوم مكالمات دولية او حتى رسوم استعمال برنامج غهو مجانى فى كل شى.
  11. برنامج واتس اب 2017 لا يحتاج الى رسائل تحقيق او رسائل تثبت ملكية الحساب فهو سهل جدا فى التعامل .

الشكوك والسلبات فى برنامج واتس اب .

تحميل برنامج واتس اب 2017
تحميل برنامج واتس اب 2017
قد يكون هناك بعد الشكوك حول برنامج واتس اب من ناحية انتهاك الخصوصية وثغرات من ناحية التجسس والتلصص على الصور والفديوهات  لكن هذه الشكوك غير موكدة بالمرة انما هى مجرد ظنون ليست لها اى اثبات يمكن ايضا ان يكون برنامج واتس اب يلغى العلاقات الاجتماعية حيث اصبح التواصل.كما ان البعض يعب رمضيعه للوقت ويهدر وقتك بصورة كبيرة ولكن لك كل التصرف الخاص فى وقتك واستهلاكة بالطريقة التى تريحك .

معلومات تقنية عن برنامج واتس اب 2017.

تحميل برنامج واتس اب 2017
تحميل برنامج واتس اب 2017
  1. نظام التشغيل : Android 2.1 or above.
  2.  الترخيص : مجانى.
  3. الشركة المنتجة : WhatsApp .

التحميل 

تحميل برنامج واتس اب 2017
تحميل برنامج واتس اب 2017
تحميل من هنا رابط مباشر 
نتمنى لكم وقت ممتع 

9 comments: