Monday, January 19, 2015

تحميل برنامج كاسبير سكى انترنت سيكيورتى 2017 Download Program Kaspersky Internet Security

تحميل برنامج كاسبير سكى انترنت سيكيورتى 2017 Download Program Kaspersky Internet Security 

نبذه عن برنامج كاسبير سكى انترنت سيكيورتى 2017

تحميل برنامج كاسبي سكى انترنت سيكيورتى 2017
تحميل برنامج كاسبير سكى انترنت سيكيورتى 2017


كاسبرسكي Internet Security 2017 15.0 يحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مأمن من جميع الفيروسات وتهديدات الإنترنت. وهو الحل الأمني الكامل الذي يحمي بدقة ملفاتك وهويتك من مجرمي الإنترنت وأحدث هجمات البرمجيات الخبيثة. من خلال الجمع بين وظيفة القائم على سحابة والتقنيات الأمنية القوية التي تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كاسبرسكي Internet Security 2017 توفر دفاعات أكثر فعالية ضد التهديدات اليوم تزداد تعقيدا - لذلك كنت قادرا على التمتع الإنترنت، في حين كاسبيرسكي يحميك، وأجهزة الكمبيوتر وأولادك . بالإضافة إلى بما في ذلك كافة الميزات التي تقدمها كاسبيرسكي المضاد للفيروسات 2017 كاسبرسكي Internet Security 2017 توفر العديد من والتكنولوجيات الجديدة المبتكرة التي لا غنى عنها للدفاع ضد التهديدات لك متطورة على شبكة الإنترنت.
 كاسبرسكي Internet Security 2017 لا أكثر للمساعدة على ضمان يمكنك الحصول على أفضل النتائج من الإنترنت ... دون المساس سلامتك.

بالكشف عن التهديدات الجديدة والناشئة وغير معروفة
كاسبيرسكي Security Network القائم على  تجمع البيانات من أنظمة ملايين المستخدمين المشاركة في جميع أنحاء العالم ... للمساعدة في الدفاع لكم من أحدث الفيروسات وهجمات البرمجيات الخبيثة. وتتم مراقبة التهديدات المحتملة وتحليلها - في الوقت الحقيقي - ويتم حظر الأعمال الخطرة تماما قبل أنها يمكن أن تسبب أي ضرر.

يحدد المواقع المشبوهة وبقوم بغلق المواقع الضارة تلقئياء
تقنيات مكافحة الخداع المتقدمة بشكل استباقي كشف عناوين المواقع الاحتيالية واستخدام المعلومات في الوقت الحقيقي من سحابة، للمساعدة على ضمان كنت لا غرر الكشف عن البيانات القيمة الخاصة بك إلى مواقع التصيد. ويضيف أيضا مستشار URL لدينا علامات مرمزة لجميع الروابط على شبكة الإنترنت - أن ننصح من مستوى الخطر من الارتباط والصفحات اللاحقة.

يوفر قدر أكبر من الأمن للتسوق عبر الإنترنت والخدمات المصرفية
كاسبرسكي Internet Security 2017 وقد شمل دائما طبقات إضافية من الأمان التي تساعد على إبقاء معلوماتك آمنة أثناء المعاملات الإلكترونية. الآن، مع إدخال التكنولوجيا المال آمنة فريدة من نوعها لدينا، يمكنك الاستفادة من حماية أكبر. المال آمن يتحقق تلقائيا أن الموقع الذي تزوره هو آمن - وذلك كما يقدم لفتح هذا الموقع في وضع خاص، وحمايتها ... للمساعدة على إبقاء رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك وغيرها من البيانات الشخصية في مأمن من اللصوص الانترنت.

يحمي خصوصيتك والهوية الرقمية الخاصة بك
كاسبرسكي Internet Security 2017 يوفر مجموعة واسعة من التقنيات لحماية خصوصيتك وهويتك - من بينهم اثنان من ميزات الأمان الفريدة لإدخال المعلومات الشخصية على الانترنت:
* لوحة المفاتيح الآمنة هو تقنية جديدة كاسبيرسكي الذي ينشط تلقائيا كلما قمت بفتح موقع البنك أو دفع الموقع - أو تقوم بإدخال كلمة السر داخل أي صفحة ويب - للتأكد من أن المعلومات التي تدخلها باستخدام لوحة المفاتيح الفعلية لا يمكن الوصول إليها من قبل كيلوغرز
* لحمايتنا في نهاية المطاف، وتحسين ميزة لوحة المفاتيح الافتراضية كاسبيرسكي يسمح لك استخدام نقرات الماوس لإدخال المعلومات المصرفية الخاصة بك - بحيث لا يمكن تتبع ضربات المفاتيح أو سرقت من قبل الهاكرز، والمتسللين أو هوية اللصوص

يبقى كاسبرسكي Internet Security 2017 أطفالك آمنة ومسؤولة
ميزات الحائز على جائزة حماية الأسرة تساعدك على إبقاء أطفالك آمنة وأيضا تعطيك سيطرة أكبر على الوصول أطفالك إلى جهاز الكمبيوتر، والإنترنت، والتطبيقات، والألعاب ومواقع الانترنت. يمكنك منع أو الحد منها أو تسجيل التراسل الفوري والشبكات الاجتماعية الاتصالات أطفالك - ومنع نقل البيانات الخاصة، مثل أرقام الهاتف أو بطاقة الائتمان.

يمنع البرامج الضارة من استغلال نقاط الضعف في جهاز الكمبيوتر الخاص بك
إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي تطبيق أو نظام نقاط الضعف التي لم يتم تحديث مع أحدث الإصلاحات، يمكن أن مجرمي الإنترنت والبرامج الخبيثة كسب الدخول. بالإضافة إلى مسح لمواطن الضعف، كاسبرسكي Internet Security 2017 التحليلات وتسيطر على تصرفات البرامج التي لديها نقاط الضعف - حتى لا يمكن أن يسبب أي ضرر.

التلقائي تحميل وتثبيت الميزات - توفر لك الوقت والجهد
تركيب يتطلب الآن أقل بكثير الخطوات اليدوية. عند أول تحميل المنتج من موقعنا على الانترنت، فإنه يتحقق تلقائيا للحصول على أحدث إصدار المنتج - يطهر البرمجيات الخبيثة الموجودة، إذا لزم الأمر - ثم يبدأ التثبيت.

متوافق مع ويندوز 8.١ وويندوز ١٠
كاسبرسكي Internet Security 2017 غير متوافق تماما مع أحدث نظام تشغيل مايكروسوفت - ويندوز 8.1 وويندوز ١٠- وتتكامل مع أحدث الابتكارات أمن تكنولوجيا المعلومات من مايكروسوفت. وبالإضافة إلى ذلك، كاسبيرسكي الآن - تطبيق جديد الذي تم تطويره لدعم واجهة مستخدم Microsoft الجديدة - يتيح لك مراقبة الوضع الأمني في الكمبيوتر وإطلاق ميزات الأمان الحيوية.

 
تحميل برنامج كاسبي سكى انترنت سيكيورتى 2017
تحميل برنامج كاسبير سكى انترنت سيكيورتى 2017

ما الجديد في كاسبرسكي Internet Security عام 2017:


• تمت إضافة حماية ضد اعتراض البيانات الخاص عند الاتصال بشبكة واي فاي العامة. تم إضافة تحذيرات العضو عند الاتصال بشبكات واي فاي غير المحمية أيضا.
• يتم حظر الوصول غير المصرح به من قبل تطبيقات لكاميرا الفيديو الآن (لنماذج الكاميرا متوافقة).
• تمت إضافة حماية للبيانات الحافظة في الوضع الآمن المال ضد السرقة واعتراض.
• يتم اعتماد أحدث الإصدارات من متصفحات الويب شعبية الآن: عناصر الحماية (مثل كاسبيرسكي URL المستشار والآمن المال) دعم موزيلا فايرفوكس ™ 28.x، وإنترنت إكسبلورر 11، وجوجل كروم 33.x، 34.x، و 35. س.
• تم إضافة دعم لتحديث ويندوز 8.1.
• تم تحسين حماية ضد الاستيلاء غير مصرح به لقطات في الوضع الآمن المال. وتستخدم هبرفيسر، دايركت، و OpenGL التقنيات لتعزيز الحماية ضد قطات.
• تم تحسين أداء المكون مراقب النظام: تم تنفيذ الحماية ضد cryptors. كاسبرسكي Internet Security بإنشاء نسخ احتياطية من الملفات قبل أنها مشفرة من قبل cryptor خبيثة. وهذا يسمح استعادة هذه الملفات من نسخهم احتياطية. يتم تخزين نسخ احتياطية من الملفات في مجلد النظام للملفات المؤقتة (درجة الحرارة).

هذه الميزة لديه الخصائص والقيود التالية:
- إذا لم تكن هناك ذاكرة كافية على القرص النظام الذي يقع المجلد Temp، لم النسخ الاحتياطي يمكن أن يؤديها، ويتم عرض أي إخطار من النسخ الفاشلة (غير توفيرها الحماية).
- يمكن تخزين نسخ احتياطية من الملفات في شكل غير مشفرة.
- يتم حذف نسخ احتياطية من الملفات عند إنهاء كاسبرسكي Internet Security أو تعطيل المكون مراقب النظام.
• في حالة إنهاء الطوارئ من كاسبرسكي Internet Security، لا يتم حذف النسخ الاحتياطية. يجب أن يتم حذف نسخ يدويا، إذا حذف ضروري.
• يقوم كاسبرسكي Internet Security بتعزيز وظيفة الرقابة الأبوية: تم توسيع قائمة من المواقع التي تغطيها البحث الآمن.
• تم تبسيط تكوين الرقابة الأبوية، والمال الآمن، ووضع التطبيقات الموثوقة.
• تم تحسين أداء التطبيق في وضع التطبيقات الموثوقة فى نشخة 2017 من كاسبرسكي Internet Security .
• وقد تم تعزيز الحماية في وضع التطبيقات الموثوقة: يتم مراقبة التطبيقات الآن في مرحلة مبكرة من بدء التشغيل نظام التشغيل وحماية تطبيقات .NET تم تنفيذه.
• تم تحسين أداء التطبيقات وتم تحسين استهلاك الموارد الكمبيوتر.
• اصبح يتطلب وقت أقل لبدء التطبيق.
• تم تحسين أداء التطبيقات واجهة المستخدم الرسومية والاستجابة.
• تم تحسين عملية الترقية المنتج.
• تم تخفيض حجم حزمة توزيع التطبيق.
• تمكين تأمين إدخال لوحة المفاتيح لم يعد يتطلب إعادة تشغيل بعد تثبيت التطبيق.
• يحمي ضد كل أنواع التهديدات عبر الانترنت
يؤمن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتسوق
يكتشف جديد، تهديدات مجهولة الناشئة و
• الضمانات الهوية الرقمية الخاصة بك والخصوصية
 
تحميل برنامج كاسبي سكى انترنت سيكيورتى 2017
تحميل برنامج كاسبير سكى انترنت سيكيورتى 2017

متطلبات التشغيل 

  • نظام التشغيل : وندوز xp- وندوز -7 وندوز 8
  • المعالج : Pentium 4 and up
  • الرامات : 1MP
  • الحجم : 200

التحميل 

او

نتمنى لكم وقت ممتع  

No comments:

Post a Comment